طرق لتثبيت البالونات بالسقف دون هيليوم في الحفلات

4 طرق للصق بالونات السقف دون هيليوم في الحفلات

طرق لتثبيت البالونات بالسقف دون هيليوم في الحفلات

هل لديك مناسبة قريبة وترغب في ملء المنزل ببالونات الهيليوم الجميلة؟ الحقيقة أنه بالرغم من روعة أشكال بالونات الهيليوم فإنّه عند استخدامها في الديكور بكميات كبيرة تصبح مكلّفة للغاية، لذا نقترح عليكم بعض الحيل البسيطة غير المكلّفة، للحصول على نفس شكل بالونات الهيليوم بالبالونات الملوّنة العادية. 

 الطريقة الأولى: 

هي أبسط وأرخص وأسهل طريقة، أحضري شريطًا لاصقًا من الجهتين (سكوتش دبل فيس). ثم انفخي البالونات التي ترغبين فيها من حيث الشكل والألوان والعدد، وضعي بعد ذلك قطعة من الشريط اللاصق على البالونة، والصقيها في سقف الغرفة أو المكان المخصص للحفل، الصقيها برفق وانزعيها أيضًا برفق حتى لا تنزعي طلاء السقف معها، وهنا يفضّل نزعها بعد الانتهاء من المناسبة مباشرة. 

الطريقة الثانية: 

نفس فكرة اللاصق ذو الوجهين، ولكن سنستخدم هنا اللاصق الشفاف العادي، اثنيه ليلصق في البالونة والسقف معًا، والميزة هنا أنه لا يؤثر على طلاء السقف أبدًا، ولكنه يصمد لمدة قصيرة . 

الطريقة الثالثة: 

أحضري قطعة صوف، وادعكي رأس البالونات فيها جيدًا، ثم دعيها تلتصق بالسقف بمفردها، هذه الحيلة تعمل على نظرية الشحنات الكهربائية المتوّلدة من الحرارة، لكن هذه الطريقة قد لاتنجح مع الجميع أو مع البالونات الكبيرة الحجم. 

الطريقة الرابعة: 

عن طريق استخدام الخل وبيكربونات الصوديوم (البيكينج صودا)، زجاجة مياه فارغة وخيط لربط البالونات. املئي ثلث الزجاجة بالخل، بعد ذلك املئي نصف البالون بالبكينج صودا، ثم ضعي فتحة البالون على فتحة الزجاجة لتغطيها. سينسكب بيكربونات الصوديوم الموجود داخل البالون إلى داخل الزجاجة ليحدث تفاعلًا بين المكوّنات، وينتج عنه غاز الهيليوم ومن ثمّ تنتفخ البالونة، اربطيها واتركيها ترتفع إلى السقف.  

 

موقع "supermama" (بتصرف)
شارك: 
{{{"type":"anchor", "ring":"0", "page":"0"}}}
{{{"type":"anchor", "ring":"0", "page":"0"}}}